في حالة العثور على غرض مفقود وسط الحافلة، يرجى التصريح به وتسليمه للسائق أو التوجه إلى أقرب وكالاتنا بهدف إرجاعه لصاحبه. وفي حالة فقدان أحد الأغراض الشخصية، من الضروري الاتصال مباشرة وبأسرع وقت ممكن بمركز خدمة الزبناء 55 20 55 20 05 من السابعة صباحا إلى التاسعة مساء، على امتداد أيام الأسبوع، وتقديم المعلومات اللازمة (طبيعة الغرض المفقود، لونه ..) بهدف العثور عليه والتواصل معكم.

بعد تحديد الغرض المفقود، سنتصل بالمعني بالأمر قصد الالتحاق بمقر شركة ألزا البيضاء لاستعادة مفقوداته، مع ضرورة تقديم بطاقة التعريف الوطنية وكل ما يفيد ملكيته للمفقودات المذكورة.
لتقديم شكاية، يمكنكم التواصل مع خدمة الزبناء من السابعة صباحا إلى التاسعة مساء،
أو ترك تسجيل على العلبة الصوتية من التاسعة ليلا إلى السابعة صباحا على الرقم :
05 20 55 20 55