من أجل سلامتك وراحتك، تعمل حافلات البيضاء بإدارة ألزا على التحسين والتطوير المستمر لجودة الخدمة المقدمة

المسنون والنساء الحوامل:

إن الاحترام المتبادل بين مختلف الركاب والحرص على مبادئ وأخلاقيات المعاملات الإنسانية هو أساس التعايش الإيجابي داخل الحافلة. وفي هذا الإطار وبالإضافة إلى احترام المقاعد المخصصة للنساء الحوامل وكذلك لكبار السن، تدعو ألزا إلى مراعاة هذه الفئة التي تحتاج إلى عناية أكبر لرحلة آمنة ومريحة.

people

الأشخاص محدودي الحركة:

حصلت مجموعة ألزا على شهادة عالمية فيما يخص المعايير الخاصة بالأشخاص محدودي الحركة، ووضعت العديد من الإجراءات لضمان الراحة المثلى لهم، من بينها منصات خاصة ومساحات مهيئة ومجهزة ومقاعد مخصصة داخل الحافلة.

disabled

الأطفال:

نرحب بالأطفال وكل الأشخاص من مختلف الفئات العمرية على متن الحافلات. إذا كان عمر طفلك أقل من 5 سنوات، فإنه يستفيد من ركوب مجاني في جميع حافلات البيضاء بإدارة ألزا.

baby-boy

الأنترنت عبر الويفي WiFi:

وفرت لكم ألزا حافلات مزودة بالإنترنت عبر الويفي WiFi تضمن استمرارية اتصالكم بعالمكم الرقمي طوال مدة رحلتكم، سواء كان ذلك للإستخدام المهني أو للترفيه والتواصل.

wifi

مكيف الهواء :

لمزيد من الراحة، حافلاتكم مجهزة بمكيفات للهواء لموازنة فرق درجات الحرارة خارج وداخل الحافلة

thermometer

كاميرات المراقبة :

تشكل السلامة أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لشركة ألزا. وفي هذا الإطار، تم تجهيز كل حافلاتكم بدون استثناء بكاميرات للمراقبة والتي تمكن من نقل مباشر للصوت والصورة في الوقت الفعلي إلى فريق المراقبة الذي يسهر على تتبع الحافلات باستمرار ضمانا لسلامتكم.

surveillance-camera

إشعار قانوني للجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي:

قامت ألزا بتجهيز هذه الحافلة بنظام مراقبة بالفيديو والذي كان موضوع طلب إعلان / ترخيص إلى اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي تحت رقم D-VS-377/2021

تتم معالجة بياناتك الشخصية لأسباب أمنية.

يمكنك الاتصال بالقسم القانوني في ألزا البيضاء لممارسة حقوقك في الوصول والتصحيح والمعارضة وفقًا لأحكام القانون 09-08.