حافلات البيضاء، التي تديرها شركة ألزا، تقدم خدمات النقل الحضري والحضري وشبه الحضري بالحافلة في المنطقة الحضرية لمدينة الدار البيضاء
تعمل Alsa يوميًا لضمان جودة الخدمة ورفاهية عملائها.
على هذا النحو، يسعدنا اليوم أن نقدم لكم ميثاق جودة الخدمة الخاص بنا والذي يتبع المبادئ التوجيهية لمعيار UNE 93200 الخاص بـ AENOR (كيان دولي مستقل معتمد)، والالتزامات الرئيسية له هي:
سوف تستمتع بجميع وسائل الراحة أثناء رحلتك
سوف تسافر بأمان معنا
ستكون خدماتنا أكثر كفاءة بفضلك
سوف تجد بسهولة جميع المعلومات المتعلقة بخدماتنا في محيط شركة الاتحاد لائتمان الصادرات البيضاء
سنكون دائمًا بجانبك، مع معاملة مهذبة ومهنية
نحن ملتزمون تجاه المجتمع الذي نخدمه ونعتمد عليه. استمتع برحلتك مع Alsa.
سيجد زبنائنا دائمًا المعلومات اللازمة حول خدمة النقل المتاحة. سيتم تحديث هذه المعلومات ونشرها بسرعة عبر القنوات التالية :
www.casabus.ma الموقع الكتروني
مركز علاقات العملاء 7 أيام في الأسبوع من 7 صباحًا حتى 9 مساءً على الرقم 0520552055
المعلومات والمبيعات على متن الحافلات
معلومات محدثة باستمرار في محطات الحافلات (اعتبارًا من سبتمبر 2021)
المعلومات عبر شبكات التواصل الاجتماعي
المعلومات عبر تطبيق Casabus للهاتف المحمول الذي تديره Alsa (اعتبارًا من 2022)
نقوم بإبلاغ المسافرين بالحوادث المهمة في الخدمات عبر الويب (اعتبارًا من عام 2022)، وكذلك على متن المركبات.
خدمتنا الهاتفية في خدمتكم من الساعة 7 صباحًا حتى 9 مساءً على الرقم 05 20 55 20 55، كما يتوفر البريد الصوتي من الساعة 9 مساءً حتى 7 صباحًا. ونعدك بمعاودة الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.
تواصلوا معنا
يمكنكم طلب معلومات إضافية أو مشاركتنا رأيكم بخصوص ميثاق الخدمة الخاص بنا عبر وسائل التواصل التالية :
www.casabus.ma : موقعنا الالكتروني
0520552055 مركز خدمة الزبناء عبر الرقم
الوكالات التجارية لحافلات البيضاء بإدارة ألزا
مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك وانستغرام )