هل ترغب في الإبلاغ عن عنصر فقدته أو وجدته؟ سنقوم بإرشادك خلال الخطوات اللازمة لضمان عودة كل عنصر إلى صاحبه الشرعي
إذا وجدت عنصرًا في الحافلة، يرجى الإعلان عنه وتسليمه للسائق، أو زيارة أقرب فرع لدينا. هدفنا الأساسي هو إعادة العنصر إلى صاحبه الشرعي
للمزيد من المعلومات
بالإضافة إلى التقدير المتبادل الذي يجب أن يسود بين ركاب الحافلات، تدعو شركة الزا إلى احترام النساء الحوامل وكبار السن، اللذين يحتاجون إلى مزيد من الراحة والرعاية لتسهيل سير رحلتهم
للمزيد من المعلوماتهل لديك سؤال أو أسئلة تحتاج إلى إجابة فورية؟
لتوفير الوقت وتبسيط المهمة، يمكن لحافلات البيضاء بإدارة ألزا الإجابة على العديد من استفساراتك. إذا لم نتمكن من الرد هنا، يُرجى التواصل معنا وكتابة سؤالك أو الاتصال بنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر الهاتف عن طريق مركز خدمة العملاء لدينا
إذا واجهتك مشكلة أو حادث أو تعرضت لأذى أثناء استخدام خدماتنا بسبب سلوك غير لائق أو مخالف لمبادئ ألزا، يرجى التواصل معنا عبر 0520552055
تواصلوا معنا